منتدى جنة الفردوس
(يـــــــــارب رضــــــاك والجنة)
*******
أسألكم الدعاء بحسن الخاتمة
والموت فى مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم
***************
اللهم إنى أشهدك إنى أحب رسولك (صلى الله عليه وسلم)وأحب الصحابة(رضى الله عنهم جميعا)
وأحب زوجاته (رضى الله عنهن جميعا) وأحب آل البيت
اللهم فاجمعنى معهم فى جنتك
اللهم آمين
منتدى جنة الفردوس
(يـــــــــارب رضــــــاك والجنة)
*******
أسألكم الدعاء بحسن الخاتمة
والموت فى مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم
***************
اللهم إنى أشهدك إنى أحب رسولك (صلى الله عليه وسلم)وأحب الصحابة(رضى الله عنهم جميعا)
وأحب زوجاته (رضى الله عنهن جميعا) وأحب آل البيت
اللهم فاجمعنى معهم فى جنتك
اللهم آمين
منتدى جنة الفردوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهـلا وسهلا زائر فى منتديـات جنة الفردوس

 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء
الديب جروب أدارة أولاد الحاج عوض الديب كل ما يلزم البيت العصرى لتجارة الأدوات المنزلية والتحف والأنتيكات كل ما يلزم العروسة من الصينى والكريستال  بمحافظة دمياط بمنطقه باب الحرس  فى أنتظاركم ونرحب بيكم 

 

 ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو انس النجار
عضو
عضو



ذكر
عدد الرسائل : 29
العمر : 54
الموقع http://nadaanas.yoo7.com
المزاج : احب الله ورسوله والصحابه
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 31/12/2009

ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس Empty
مُساهمةموضوع: ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس   ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس Emptyالأحد مارس 14, 2010 3:01 pm

الكذبة الخامسة :
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
أبو بكر جاء للنبي صلى الله عليه و سلم فقابله و هو عريان ، ثم جاء عمر
فقابله و هو عريان ، ثم جاء عثمان فتغطى ، فقالت له عائشة لم تفعل هذا
فيقول : كيف لا أخشى من رجل تخشى منه الملائكة [8] .
هذا نص كلامه يضع
في الصورة أبو بكر و عمر و عائشة ـ رضوان الله عليهم ـ و رسول الله صلى
الله عليه و سلم يقابلهم عريانا ثم يتغطى من عثمان . و هذه لم ينطق بها
أحد قبل هذا الكذاب اللئيم .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
و الحديث عند مسلم كتاب فضائل الصحابة حديث (4414 ) من حديث عائشة رضي
الله عنها قالت : «كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ
سَلَّمَ مُضْطَجِعًا فِي بَيْتِي كَاشِفًا عَنْ فَخِذَيْهِ أَوْ سَاقَيْهِ
فَاسْتَأْذَنَ أَبُو بَكْرٍ فَأَذِنَ لَهُ وَ هُوَ عَلَى تِلْكَ الْحَالِ
فَتَحَدَّثَ ثُمَّ اسْتَأْذَنَ عُمَرُ فَأَذِنَ لَهُ وَ هُوَ كَذَلِكَ
فَتَحَدَّثَ ثُمَّ اسْتَأْذَنَ عُثْمَانُ فَجَلَسَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى
اللَّهُ عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ وَ سَوَّى ثِيَابَهُ قَالَ مُحَمَّدٌ وَ لَا
أَقُولُ ذَلِكَ فِي يَوْمٍ وَاحِدٍ فَدَخَلَ فَتَحَدَّثَ فَلَمَّا خَرَجَ
قَالَتْ عَائِشَةُ : دَخَلَ أَبُو بَكْرٍ فَلَمْ تَهْتَشَّ لَهُ وَ لَمْ
تُبَالِهِ ثُمَّ دَخَلَ عُمَرُ فَلَمْ تَهْتَشَّ لَهُ وَ لَمْ تُبَالِهِ
ثُمَّ دَخَلَ عُثْمَانُ فَجَلَسْتَ وَ سَوَّيْتَ ثِيَابَكَ فَقَالَ :
أَلَا أَسْتَحِي مِنْ رَجُلٍ تَسْتَحِي مِنْهُ الْمَلَائِكَةُ» .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
لاحظ
ليس هناك تعري كما يدعي هذا الكذاب اللئيم ، و الراوي يشك في المكشوف عنه
ساق أم فخذ ، و رواية أخرى عند أحمد تقول أنّه صلى الله عليه و سلم كان
مضطجعا في فراشه و لم تذكر كشف ساق و لا فخذ ، و عائشة تقول " ثم دخل
عثمان فسويت ثيابك " فهو بثيابه ، و هي حالة من التدلل في حضرة من يَدُل
عليه من فضلاء أصحابه . كما يقول النووي رحمه الله في شرح الحديث .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
الكذبة السادسة :
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
يقول هذا المفتري أنّ الكائن الذي رآه في غار حراء كان يخنقه ، و يستدل
بهذا على أنّه كان شيطان و لو كان ملك ما كان شريرا يخنق ، و يقول بأنّ
النبي صلى الله عليه و سلم لم يفكر أبدا أنّه ملك بل كان يجزم أنّه جني و
كان يقول لخديجة رأيت تابعا أو مسني جن [9] .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
و
الملك لم يخنق النبي صلى الله عليه و سلم حين ظهر له بل غطّه ـ ضمّه أو
احتضنه ـ ضما شديدا حتى بلغ منه الجهد .. فِعل المحب مع حبيبه ، و اسمع
القصة كما ترويها أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها تقول : « ... فَجَاءَهُ
الْمَلَكُ فَقَالَ : اقْرَأْ قَالَ مَا أَنَا بِقَارِئٍ قَالَ :
فَأَخَذَنِي فَغَطَّنِي حَتَّى بَلَغَ مِنِّي الْجَهْدَ ثُمَّ أَرْسَلَنِي
، فَقَالَ : اقْرَأ ْ. قُلْتُ : مَا أَنَا بِقَارِئٍ فَأَخَذَنِي
فَغَطَّنِي الثَّانِيَةَ حَتَّى بَلَغَ مِنِّي الْجَهْدَ ثُمَّ
أَرْسَلَنِي . فَقَالَ : اقْرَأْ . فَقُلْتُ : مَا أَنَا
بِقَارِئٍفَأَخَذَنِي فَغَطَّنِي الثَّالِثَةَ ثُمَّ أَرْسَلَنِي فَقَالَ
: {{اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ (1) خَلَقَ الْإِنْسَانَ مِنْ
عَلَقٍ (2) اقْرَأْ وَ رَبُّكَ الْأَكْرَمُ(3)}} فَرَجَعَ بِهَا رَسُولُ
اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ يَرْجُفُ فُؤَادُهُ فَدَخَلَ
عَلَى خَدِيجَةَ بِنْتِ خُوَيْلِدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا فَقَالَ :
زَمِّلُونِي زَمِّلُونِي فَزَمَّلُوهُ حَتَّى ذَهَبَ عَنْهُ الرَّوْعُ
فَقَالَ لِخَدِيجَةَ : وَ أَخْبَرَهَا الْخَبَرَ لَقَدْ خَشِيتُ عَلَى
نَفْسِي . فَقَالَتْ خَدِيجَة ُ: كَلَّا وَ اللَّهِ مَا يُخْزِيكَ اللَّهُ
أَبَدًا إِنَّكَ لَتَصِلُ الرَّحِمَ وَ تَحْمِلُ الْكَلَّ وَ تَكْسِبُ
الْمَعْدُومَ وَ تَقْرِي الضَّيْفَ وَ تُعِينُ عَلَى نَوَائِبِ الْحَقِّ .
فَانْطَلَقَتْ بِهِ خَدِيجَةُ حَتَّى أَتَتْ بِهِ وَرَقَةَ بْنَ نَوْفَلِ
بْنِ أَسَدِ بْنِ عَبْدِ الْعُزَّى ابْنَ عَمِّ خَدِيجَةَ وَ كَانَ
امْرَأً قَدْ تَنَصَّرَ فِي الْجَاهِلِيَّةِ وَ كَانَ يَكْتُبُ الْكِتَابَ
الْعِبْرَانِيَّ فَيَكْتُبُ مِنْ الْإِنْجِيلِ بِالْعِبْرَانِيَّةِ مَا
شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَكْتُبَ وَ كَانَ شَيْخًا كَبِيرًا قَدْ عَمِيَ
فَقَالَتْ لَهُ خَدِيجَةُ : يَا ابْنَ عَمِّ اسْمَعْ مِنْ ابْنِ أَخِيكَ
فَقَالَ لَهُ وَرَقَةُ يَا ابْنَ أَخِي مَاذَا تَرَى فَأَخْبَرَهُ رَسُولُ
اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ خَبَرَ مَا رَأَى فَقَالَ
لَهُ : وَرَقَةُ هَذَا النَّامُوسُ الَّذِي نَزَّلَ اللَّهُ عَلَى مُوسَى
يَا لَيْتَنِي فِيهَا جَذَعًا لَيْتَنِي أَكُونُ حَيًّا إِذْ يُخْرِجُكَ
قَوْمُكَ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَ سَلَّمَ :
أَوَمُخْرِجِيَّ هُمْ . قَالَ : نَعَمْ لَمْ يَأْتِ رَجُلٌ قَطُّ بِمِثْلِ
مَا جِئْتَ بِهِ إِلَّا عُودِيَ وَ إِنْ يُدْرِكْنِي يَوْمُكَ أَنْصُرْكَ
نَصْرًا مُؤَزَّرًا ثُمَّ لَمْ يَنْشَبْ وَرَقَةُ أَنْ تُوُفِّيَ .... »
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
لا فيها خنق و لا جنٌّ و لا غيره ، كما يقول الكذاب ، و إنّما تصف النبي
بمكارم الأخلاق "إِنَّكَ لَتَصِلُ الرَّحِمَ وَ تَحْمِلُ الْكَلَّ وَ
تَكْسِبُ الْمَعْدُومَ وَ تَقْرِي الضَّيْفَ وَ تُعِينُ عَلَى نَوَائِبِ
الْحَقِّ " هذا و هو بعد لم يوحى إليه .
و فيها ورقة يبشر النبي صلى
الله عليه و سلم بأنّه نبي الأمة ، و أن هذا مثل الذي نزل على موسى . و
صدق ورقة فقد جاء الوحي لموسى ـ عليه السلام ـ فخاف منه و ارتعد و ولى
مدبرا و لم يعقب .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
الكذبة السابعة :
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
يسأله المذيع : هل رأى أحد من النساء (الصحابيات) الخاتم - أي خاتم النبوة - ؟
أم خالد بنت خالد بن سعيد تقول أتيت رسول الله مع أبي و علي قميص أصفر
سِنَّا سِنَّا (و قالوا في التفسير أنّها كلمة حبشية معناه حلوة حلوة)
قالت : فذهبت ألعب بخاتم النبوة فزبرني أبي ـ زبرني منعي ـ قال رسول الله
دعها و يقول معلقا هو دي سنا سنا . [رواه البخاري] [10] .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
و الكذب في صيغة السؤال و في طريقة الإجابة ؛ فالسؤال عن النساء اللائي رأين الخاتم ؟
و
المستمع يفهم من هذا أنّ أم خالد هذه امرأة رأت الخاتم ، و يساعد في ذلك
اسمها ( أم خالد ) و كأنّها تزوجت و أنجبت خالدا ، و هي طفلة صغيرة تحمل
على اليد ، و هذا اسم لها و ليس كنية تكنت بها و مثل هذا كثير في ريف مصر
، و قد جاء في ترجمتها في سير أعلام النبلاء حديثا تتكلم فيه عن نفسها
تقول : «أتي رسول الله صلى الله عليه و سلم بثياب فيها خميصة سوداء صغيرة
، فقال : من ترون أكسوا هذه ؟ فسكتوا . فقال : ائتوني بأم خالد . فأتي بي
أحمل ، فألبسنيها بيده ، و قال : أبلي و أخلقي . يقولها مرتين ، و جعل
ينظر إلى علم الخميصة أصفر و أحمر ، فقال : هذا سنا يا أم خالد ، هذا سنا»
. و يشير بإصبعه إلى العلم و سنا بالحبشية : حسن . لاحظ أنّهم جاءوا بها
محمولة على الأيدي ، كانت طفلة .
ثم و هو يروي الحديث يقول أنّ النبي
صلى الله عليه و سلم حين رآها ترتدي الأصفر قال لها ( سِنِّة سنّة يا أم
خالد ) ما يفهم منه الإعجاب و الانبهار بها ، و هذا كذب ؛ الكلمة " سَنَه
سَنَه يا أم خالد " أي حسنا يا أم خالد ، يداعب الطفلة و قد دخلت عليه في
يد أبوها ثم جلس الأب يتحدث مع أبيها و راحت الطفلة تلعب على ظهر النبي
صلى الله عليه و سلم فعل الأطفال في كل مكان و أي زمان .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
و
يؤكد التدليس تكرار المذيع السؤال : هل رأت امرأة أخرى ـ لاحظ يقول امرأة
أخرى ـ : فيجيب الكذاب اللئيم لا . و لا نسائه . إلّا هذه المرأة يعني أم
خالد .
و الحقيقة أنّه ليس في السنة النبوية الصحيحة و غير الصحيحة أنّ
امرأة وصفت خاتم النبوة اللّهم هذه الطفلة الصغيرة ( أم خالد ) التي يقول
عنها أنّها امرأة ليلبس على النّاس و يكذب عليهم . و لا يلزم من عدم وصف
إحدى نسائه خاتم النبوة أنّها لم تراه . و لا يلزم من عدم وصف نسائه خاتم
النبوة عدم وجوده فقد رآه نفر كثير من أصحابه ـ رضوان الله عليهم ـ و لا
يلزم من رؤية الخاتم التكشف و التعري فهو في أعلى الكتف مما يلي الظهر .
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 11sycpb19
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أم دينا
مشرف
مشرف



انثى
عدد الرسائل : 412
العمر : 48
الموقع https://omkareem.yoo7.com
المزاج : الحمد لله
نقاط : 633
تاريخ التسجيل : 13/01/2009

ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس Empty
مُساهمةموضوع: رد: ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس   ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس Emptyالإثنين مارس 22, 2010 4:59 pm

ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس 180541
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ت:الرد على اكاذيب زكريا بطرس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جنة الفردوس :: ركن السنة النبوية الشريفة :: ركن الفقة الاسلامى-
انتقل الى: